رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

1215

صاحب السمو يجري اتصالا برئيس جمهورية ناميبيا

10 يناير 2022 , 07:03م
alsharq
الدوحة - قنا:

أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالا هاتفيا مساء اليوم، مع فخامة الرئيس هاجي جينغوب رئيس جمهورية ناميبيا.

جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك.

مساحة إعلانية