رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

324

سمو الأمير يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس اللبناني

10 مارس 2014 , 01:26م
الشرق
الدوحة - قنا

تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى اتصالاً هاتفياً اليوم، الإثنين، من فخامة الرئيس ميشيل سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة.

وأعرب فخامة الرئيس اللبناني خلال الاتصال عن خالص شكره وتقديره لسمو الأمير، على مساعي دولة قطر وجهودها التي أسفرت عن إطلاق سراح راهبات دير مار تقلا في بلدة معلولا السورية والتي أسفرت كذلك عن إطلاق سراح أكثر من 153 معتقلة سورية من سجون النظام السوري.

اقرأ المزيد

alsharq سلطنة عمان تتيح ممر عبور مؤقتاً للسفن في مضيق هرمز

أعلنت سلطنة عمان، الليلة، أنها بالتنسيق مع المنظمة البحرية الدولية، أتاحت خيار استخدام ممر بحري مؤقت في مضيق... اقرأ المزيد

236

| 24 يونيو 2026

alsharq بيان مشترك للجامعة العربية والاتحاد الإفريقي والتعاون الإسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان الإسرائيلية في الأرض الفلسطينية

أدانت كل من جامعة الدول العربية، مفوضية الاتحاد الإفريقي، ومنظمة التعاون الإسلامي، بشدة استمرار مخططات الضم والاستيطان الإسرائيلية... اقرأ المزيد

64

| 24 يونيو 2026

alsharq بريطانيا تشيد بالشراكة مع قطر وفرنسا

أكدت وزيرة شؤون التنمية الدولية البريطانية جينيفر تشابمان على أن الشراكة بين المملكة المتحدة وقطر وفرنسا في تعزيز... اقرأ المزيد

134

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية