رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

منوعات

184

السعودية تعدم مواطنا أدين بالقتل

16 مارس 2015 , 02:08م
الشرق
الرياض - وكالات

أعلنت السلطات السعودية، إعدام مواطن اليوم الإثنين، في الرياض إثر إدانته بالقتل، ما يرفع عدد الأشخاص الذين أعدموا منذ مطلع العام الحالي إلى 45 شخصا بينهم أجانب.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، نقلا عن وزارة الداخلية، أن سعد عبدالله الجديد، أعدم بعد أن أدين بقتل مواطنه عبدالله بن فرج القحطاني.

وكانت منظمة العفو الدولية أعربت مؤخرا عن قلقها من "الوتيرة غير المسبوقة" لتنفيذ الإعدامات في السعودية.

مساحة إعلانية