رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

241

الإمارات: الإعدام لمتهم بالانضمام لـ"تنظيم إرهابي"

14 ديسمبر 2015 , 12:14م
الشرق
القاهرة – بوابة الشرق

أصدرت محكمة إماراتية، اليوم الإثنين، حكماً غيابياً بالإعدام بحق المتهم زايد يسلم علي، لتورطه بقضية "الانتماء لتنظيم إرهابي"، فيما قضت بالسجن 10 سنوات للمتهم الثاني في القضية والسجن عامين للمتهم الثالث.

وفي قضية ثانية تتصل بأمن الدولة، قضت المحكمة الاتحادية العليا، بالسجن 10 سنوات للمتهم محمد ابراهيم بوتان "هندي الجنسية" وتغريمه 500 ألف درهم، وإبعاده عن الدولة بعد انقضاء الحكم، لتخابره مع دولة أجنبية.

اقرأ المزيد

alsharq رئيس الوزراء: مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران وضعت الأساس لوقف الحرب وتمهد لاتفاق نهائي

أكد معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أن مذكرة التفاهم... اقرأ المزيد

74

| 22 يونيو 2026

alsharq نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية في حكومة تصريف الأعمال في أفغانستان يجتمع مع سفير قطر

اجتمع سعادة السيد ملا عبدالغني برادار آخند نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية في حكومة تصريف الأعمال في أفغانستان،... اقرأ المزيد

96

| 22 يونيو 2026

alsharq السعودية تعرب عن تضامنها مع قطر إثر انفجار مصنع بمنطقة رأس لفان الصناعية

أعربت المملكة العربية السعودية عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر، إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس... اقرأ المزيد

154

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية