Ooredoo: انضمام شركاء جدد لبرنامج نجوم

Ooredoo

كلمات دالة

الدوحة - الشرق:

يضم مجموعة تتألف من 250 علامة تجارية

أعلنت Ooredoo عن انضمام عدد من الشركاء الجدد لبرنامجها المخصص لمكافأة ولاء العملاء خلال الأشهر القليلة الماضية، لتوسع بذلك قائمة شركائها لبرنامج نجوم، وتمنح عملاءها المزيد من الخيارات للحصول على المكافآت.

وقد انضم لبرنامج نجوم مؤخراً كل منQIC INSURED وهي قسم البيع بالتجزئة لمجموعة قطر للتأمين QIC، وشركة عبر الشرق للطيران، وبوادي للعطور. إذ أصبح بإمكان أعضاء نجوم الحصول على نقاط نجوم مع مشترياتهم لدى هؤلاء الشركاء واستبدال تلك النقاط من خلال الحصول على مكافآت وخدمات مجانية لدى Ooredoo أو الشركاء الآخرين.

كما أعلنت Ooredoo من خلال برنامجها نجوم عن شراكة مع الجمعية القطرية للسرطان؛ بهدف دعم الأهداف الخيرية للجمعية، وذلك من خلال تمكين أعضاء نجوم من التبرع بنقاطهم لصالح الجمعية القطرية للسرطان عبر استبدال نقاط نجوم بقسائم تبرع ذات قيمة نقدية.

هذا وتم تصميم برنامج نجوم -الذي احتفلت Ooredoo العام الماضي بمرور 10 أعوام على انطلاقه- بهدف مكافأة العملاء على ولائهم للشركة واستخدامهم لخدماتها باستمرار. وتحرص Ooredoo على توسيع نطاق البرنامج بشكل متواصل لضمان منح العملاء مكافآت رائعة وجديدة ومتنوعة.

ويتيح البرنامج للعملاء الحصول على نقاط نجوم مقابل المبالغ التي ينفقونها على شراء منتجات وخدمات Ooredoo أو شركاء نجوم الآخرين. وتضم شبكة شركاء برنامج نجوم مجموعة تتألف من حوالي 250 علامة تجارية من مختلف مجالات نمط الحياة بما في ذلك الترفيه والمطاعم ومحلات السوبرماركت والفنادق وشركات التأمين والبنوك، بالإضافة إلى مقدمي الخدمات من مكاتب سفريات وتأجير السيارات ومقدمي الرعاية الصحية وغيرها الكثير.

وحول الشراكات الجديدة لبرنامج نجوم، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: " سعداء بانضمام المزيد من الشركاء لبرنامجنا نجوم، ونحرص بالطبع على مواصلة إضافة المزيد من الشركاء كل فترة لمنح عملائنا المزيد من المكافآت تعبيراً عن الامتنان والتقدير لهم لولائهم لخدمات الشركة. وندعو جميع عملائنا للانضمام إلى برنامج نجوم والاستفادة من المميزات الرائعة التي يوفرها للعملاء في مختلف الخدمات والمجالات."