رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

1917

اعتقال 17 فلسطينياً في الضفة

08 مايو 2014 , 09:51ص
الشرق
رام الله - وكالات

اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، 17 فلسطينيا خلال حملة دهم، فجر اليوم الخميس، في الضفة الغربية.

وقال مصدر حقوقي فلسطيني، إن قوات إسرائيلية كبيرة اقتحمت بلدتي قراوة بني حسان، وسرطة، شمال سلفيت، وشنت حملة دهم واسعة اعتقلت خلالها 9 فلسطينيين، فيما جرى اعتقال فلسطيني عاشر خلال حملة دهم مماثلة في بلدة عقربا جنوب نابلس.

وأضاف أنه جرى اعتقال 4 فلسطينيين بعد مداهمات في بلدتي حلحول ودور في الخليل، و3 آخرين من مخيم جنين.

وذكر المصدر أن القوات الإسرائيلية شنت حملة دهم وتفتيش واسعة شمال البيرة، عقب إعلانها قيام مسلحين بإطلاق النار تجاه مستوطنة بسغوت القريبة من دون وقوع إصابات.

وتشن القوات الإسرائيلية حملات اعتقال ودهم بصورة شبه يومية في الضفة الغربية.

اقرأ المزيد

alsharq دول العالم تقدم الدعم لفنزويلا في جهود إغاثة المتضررين من الزلزالين

تواصل أطقم إنقاذ وإغاثة دولية، اليوم، توافدها على فنزويلا بعد يومين من تعرضها لزلزالين مدمرين ضربا العاصمة كراكاس... اقرأ المزيد

84

| 26 يونيو 2026

alsharq ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 4243 قتيلا و12186 مصابا

ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان المتواصل منذ الثاني من مارس الماضي حتى اليوم إلى4243 قتيلا و12186... اقرأ المزيد

54

| 26 يونيو 2026

alsharq توقيع اتفاق إطاري بين لبنان والكيان الإسرائيلي بوساطة أمريكية

وقعت كل من لبنان والكيان الإسرائيلي، اليوم، على اتفاق إطاري برعاية أمريكية، بعد مفاوضات استمرت عدة أيام في... اقرأ المزيد

124

| 26 يونيو 2026

مساحة إعلانية