رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد

253

النفط يرتفع مع نزول الدولار من أعلى مستوى في أسبوعين

30 أغسطس 2016 , 10:47ص
الشرق
سنغافورة - وكالات

ارتفعت أسعار النفط في العقود الآجلة اليوم الثلاثاء، مع انخفاض الدولار من أعلى مستوى له في أسبوعين الذي لامسه أمس رغم استمرار تأثر الأسعار سلبا بشكوك في اتفاق منتجي الخام الشهر المقبل على تثبيت مستويات الإنتاج.

وتراجع الدولار من ذورته التي بلغها أمس الاثنين مع ترقب المستثمرين لبيانات الوظائف هذا الأسبوع، ويؤدي تراجع الدولار إلى انخفاض تكلفة مشتريات النفط على حائزي العملات الأخرى بما قد يحفز الطلب.

وجرى تداول خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة بسعر 49.28 دولار للبرميل بحلول الساعة 0640 بتوقيت جرينتش بزيادة سنتين عن الإغلاق السابق.

وزاد سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 9 سنتات إلى 47.07 دولار للبرميل.

مساحة إعلانية