رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

608

صاحب السمو يتلقى اتصالا من الرئيس الأمريكي

26 يناير 2024 , 08:58م
alsharq
الدوحة - قنا

تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالا هاتفيا اليوم، من فخامة الرئيس جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة.

جرى، خلال الاتصال، استعراض آخر تطورات الأوضاع في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي هذا الصدد، أعرب فخامة الرئيس الأمريكي عن شكره وتقديره لسمو الأمير على جهود ومساعي دولة قطر الدبلوماسية والإنسانية بشأن الأوضاع في غزة.

من جانبه، أكد سمو الأمير على ضرورة تعزيز التعاون الإقليمي والدولي من أجل الوقف الفوري لإطلاق النار وحقن دماء المدنيين في غزة وحمايتهم، واستمرار فتح المعابر لدخول المساعدات الإنسانية بشكل مستدام إلى قطاع غزة من أجل تعزيز السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، مثمنا سموه دور الولايات المتحدة الأمريكية في هذا السياق.

كما جرى بحث العلاقات الإستراتيجية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها وتطويرها.

اقرأ المزيد

alsharq مجلس الوزراء الكويتي يؤكد التضامن الكامل مع قطر إثر حادث رأس لفان

أعرب مجلس الوزراء الكويتي عن تضامن دولة الكويت الكامل مع دولة قطر في أعقاب الانفجار الذي وقع في... اقرأ المزيد

38

| 24 يونيو 2026

alsharq قطر تشارك في استعراض منتصف المدة لتنفيذ برنامج عمل الدوحة لأقل البلدان نموا

شاركت دولة قطر، اليوم، في الحدث المواضيعي المشترك حول استعراض منتصف المدة لتنفيذ برنامج عمل الدوحة لأقل البلدان... اقرأ المزيد

46

| 24 يونيو 2026

alsharq وزير الداخلية يجتمع مع مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي

اجتمع ‏سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي لخويا، مع... اقرأ المزيد

44

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية