رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

354

ضبط وإتلاف أغذية وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي

22 سبتمبر 2016 , 05:23م
الشرق
الدوحة - قنا

أغلقت بلدية الشيحانية محل بقالة بالمنطقة، لمدة أسبوع، بسبب عرض مواد غذائية منتهية تاريخ الصلاحية .

من ناحية أخرى أتلف مفتشو قسم الرقابة الصحية التابع لإدارة الرقابة البلدية ببلدية الدوحة مساء أمس، 1100 كيلوجرام من الأسماك، بسبب ظهور علامات الفساد وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي .

كما ضبط هؤلاء المفتشون مدخلا سريا لمخزن خلفي تابع لمطعم بمنطقة فريج بن عمران، يتم فيه تخزين وتجهيز الدجاج والسمك في ظروف غير صحية .

وقد تم تحرير محضر ضبط مخالفة للقانون رقم 8 لسنة 1990 بشأن تنظيم مراقبة الأغذية الآدمية ، وجار الآن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن

مساحة إعلانية