رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد

223

الذهب ينزل لأدنى مستوى في أسبوعين

22 يونيو 2016 , 11:10ص
الشرق
بنجالورو - وكالات

هبط الذهب إلى أدنى مستوياته في أسبوعين، اليوم الأربعاء، مع صعود الأسهم الآسيوية في ظل مؤشرات على أن بريطانيا ستصوت لصالح البقاء في الاتحاد الأوروبي في الاستفتاء المقرر غدا الخميس.

ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 1266 دولارا للأوقية "الأونصة"، بحلول الساعة 0705 بتوقيت جرينتش، بعدما لامس أدنى مستوى له منذ 9 يونيو عند 1261.01 دولار للأوقية.

وفي العقود الأمريكية الآجلة، تراجع الذهب 0.3% إلى 1268.30 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1% إلى 17.24 دولار للأوقية وزاد البلاديوم 0.6% إلى 554 دولارا للأوقية وصعد البلاتين 0.5% إلى 981 دولارا للأوقية.

اقرأ المزيد

alsharq 3.3 مليار دينار الإيرادات المحلية في الأردن بالثلث الأول من العام الجاري

بلغت الإيرادات المحلية في الأردن في نهاية شهر أبريل 2026 حوالي 3308 ملايين دينار مقارنة مع 3307 ملايين... اقرأ المزيد

92

| 23 يونيو 2026

alsharq وزير الدولة لشؤون الطاقة يستعرض فرص التعاون في مجال الطاقة مع وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي

أجرى سعادة المهندس سعد بن شريدة الكعبي وزير الدولة لشؤون الطاقة، اتصالاً هاتفياً اليوم مع سعادة السيد رولاند... اقرأ المزيد

86

| 22 يونيو 2026

alsharq النفط ينخفض بنحو 4% بعد مؤشرات إيجابية من مفاوضات الولايات المتحدة وإيران

تراجعت أسعار النفط أربعة بالمئة اليوم، بعد ‌أن قال جيه. دي فانس، نائب الرئيس الأمريكي، إنه جرى إحراز... اقرأ المزيد

102

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية