رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

637

صاحب السمو يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس الكوبي

22 أبريل 2018 , 06:19م
الشرق
الدوحة - قنا

أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالا هاتفيا مساء اليوم، مع فخامة الرئيس ميغيل دياز كانيل رئيس جمهورية كوبا.

وفي بداية الاتصال هنأ سمو الأمير المفدى فخامة الرئيس ميغيل، بمناسبة توليه مهامه، متمنيا له التوفيق.

كما جرى خلال الاتصال بحث علاقات الصداقة والتعاون المتينة بين البلدين وسبل تطويرها، بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ المزيد

alsharq مجلس الشورى: دور قطر محوري في ضمان أمن الملاحة والتجارة الدولية

- إحالة مشروع قانون المرافعات المدنية والتجارية للدراسة - إقرار مشروع قانون بشأن الرفق بالحيوان بصيغته المعدلة -... اقرأ المزيد

20

| 23 يونيو 2026

alsharq الهيئة العامة للضرائب: تخريج كفاءات ضمن برنامج «القيادات الواعدة»

في إطار برنامج «القيادات الواعدة»، الهادف إلى إعداد قيادات وطنية قادرة على مواكبة متطلبات العمل المؤسسي، احتفت الهيئة... اقرأ المزيد

20

| 23 يونيو 2026

alsharq 3,361 مستفيداً من خدمات مركز الشيخ جاسم للرعاية الصحية

أعلن مركز الشيخ جاسم بن جبر آل ثاني للرعاية الصحية الأولية في مخيم الأزرق بالأردن، والذي أسسته مؤسسة... اقرأ المزيد

32

| 23 يونيو 2026

مساحة إعلانية