رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

191

العنابي يواجه المغرب وديا في سبتمبر

18 مايو 2014 , 12:07م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

سيخوض العنابي الأول للكرة مباراة ودية أمام نظيره المغربي في سبتمبر المقبل، وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات العنابي لخليجي 22، ويتم حاليا الاتفاق مع المنتخب المغربي على تحديد موعد ومكان المباراة، وهناك احتمال بأن تقام المباراة بالدوحة، وهناك احتمال بان تقام المباراة في معسكر العنابي في أوروبا.

وكانت هناك اتصالات للعب مع المنتخب الجزائري، لكن ارتباط المنتخب الجزائري بتصفيات كاس الأمم الأفريقية حال دون الاتفاق على خوض المباراة، ليتم الاتفاق مع المنتخب المغربي والذي لن يخوض التصفيات الإفريقية لأنها الدولة المستضيفة للبطولة.

وسيخوض العنابي معسكر بالعاصمة الإيطالية روما يوم 22 مايو الحالي، وسيلعب خلاله مباراة ودية أمام منتخب مقدونيا، ويأتي هذا المعسكر في ختام الموسم من اجل التجهيز للموسم الجديد والذي سيخوض العنابي الكثير من الاستحقاقات فيه أهمها المشاركة في خليجي 22 والتي ستقام بالعاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 13 إلى 27 نوفمبر القادم، بالإضافة إلى المشاركة في كاس آسيا بأستراليا في يناير من العام المقبل.

مساحة إعلانية