رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد

205

النفط يرتفع بسبب هبوط إنتاج نيجيريا

16 مايو 2016 , 09:37ص
الشرق
سنغافورة - وكالات

ارتفعت أسعار النفط في بداية التعاملات اليوم الإثنين، بعد أن أدى هبوط الإنتاج في نيجيريا، ومخاوف من حدوث عدم استقرار سياسي في فنزويلا إلى قلة المعروض في السوق، على الرغم من أن ارتفاع إنتاج أوبك وارتفاع الدولار حدا من المكاسب.

وبلغ سعر خام برنت في التعاقدات الآجلة 48.11 دولار للبرميل في الساعة 0148 بتوقيت جرينتش، بارتفاع 28 سنتا، أو 0.6% عن مستواه عند آخر تسوية.

وارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 25 سنتا أو 0.5% إلى 46.46 دولار للبرميل.

اقرأ المزيد

alsharq قطر تشارك في اجتماع وكلاء وزارات الصناعة الخليجيين

شاركت قطر، في الاجتماع الاستثنائي التاسع لوكلاء وزارات الصناعة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عُقد في... اقرأ المزيد

130

| 23 يونيو 2026

alsharq 3.3 مليار دينار الإيرادات المحلية في الأردن بالثلث الأول من العام الجاري

بلغت الإيرادات المحلية في الأردن في نهاية شهر أبريل 2026 حوالي 3308 ملايين دينار مقارنة مع 3307 ملايين... اقرأ المزيد

102

| 23 يونيو 2026

alsharq وزير الدولة لشؤون الطاقة يستعرض فرص التعاون في مجال الطاقة مع وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي

أجرى سعادة المهندس سعد بن شريدة الكعبي وزير الدولة لشؤون الطاقة، اتصالاً هاتفياً اليوم مع سعادة السيد رولاند... اقرأ المزيد

106

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية