رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

785

إغلاق منشأة غذائية بمنطقة السد 45 يوماً

30 يوليو 2015 , 01:59ص
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

أصدر السيد محمد السيد مدير بلدية الدوحة قرارا إداريا بإغلاق منشأة غذائية "كافيه" بمنطقة السد لمدة 45 يوما وإحالة المحضر إلى الجهات القانونية لإتخاذ الإجراءات اللازمة لقيامها بحفظ المواد الغذائية في ظروف غير صحية، كان مفتشو قسم الرقابة الصحية قد اكتشفوا أثناء قيامهم بالحملات التفتيشية اليومية على المنشآت الغذائية قيام العاملين في المنشأة المذكورة بتخزين المواد الغذائية في صالة تحت الصيانة والتشطيب وغير مجهزة وعرضة للحشرات والقوارض ولا ترتقي لأدنى مستويات المواصفات القياسية الخاصة بحفظ وتخزين المواد الغذائية

وأكدت وزارة البلدية والتخطيط العمراني أن الأجهزة الرقابية الصحية بجميع البلديات لن تتهاون في ضبط أية مخالفات تتعلق بالمواد الغذائية حفاظا على صحة وسلامة المستهلكين، مشيرة إلى أن الحملات والجولات التفتيشية مستمرة على المنشآت الغذائية بمختلف مناطق الدولة .

اقرأ المزيد

alsharq وفاة أردني وفقدان زوجته في زلزال فنزويلا

أعلنت وزارة الخارجية الأردنية وفاة مواطن أردني مقيم في فنزويلا إثر الزلزالين اللذين ضربا البلاد، في حين لا... اقرأ المزيد

126

| 27 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية السعودي

أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا، مع... اقرأ المزيد

98

| 27 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية المصري

تلقى معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً،... اقرأ المزيد

106

| 27 يونيو 2026

مساحة إعلانية