رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

1226

إحالة 174 شخصاً للنيابة لعدم التزامهم بارتداء الكمام

29 نوفمبر 2021 , 07:59م
alsharq
الدوحة - موقع الشرق

أحالت الجهات المختصة 174 شخصاً للنيابة المختصة لعدم تقيدهم بالإجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها في الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقالت وزارة الداخلية عبر حسابها بموقع تويتر مساء اليوم الإثنين إنه استناداً لقرار مجلس الوزراء الموقر وعلى المرسوم بقانون رقم (17) لسنة 1990بشأن الأمراض المعدية والإجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها للحد من انتشار فيروس كورونا  (كوفيد19)، قامت الجهات المختصة بإحالة عدد 174 شخصاً للنيابة المختصة لعدم التزامهم بارتداء الكمام.

وناشدت الجهات المختصة الجمهور الكريم بضرورة الالتزام بالقرارات الاحترازية والوقائية المعمول بها، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين من انتشار فيروس كورونا في المجتمع.

اقرأ المزيد

alsharq رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية السعودي

أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا، مع... اقرأ المزيد

76

| 27 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية المصري

تلقى معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً،... اقرأ المزيد

70

| 27 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الشورى يجتمع مع رئيسي مجلسي النواب المصري والعراقي

اجتمع سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم، رئيس مجلس الشورى، اليوم مع كل من سعادة السيد هشام بدوي،... اقرأ المزيد

116

| 27 يونيو 2026

مساحة إعلانية