رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

علوم وتكنولوجيا

303

"سامسونج" تُلمِّح إلى أن "جالاكسي كيه" قادم غدًا

28 أبريل 2014 , 03:07م
الشرق
سيول - وكالات

ألمحت شركة "سامسونج" اليوم الاثنين، عبر حسابها في خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير "إنستاجرام" إلى أنها تعتزم الكشف غدًا الثلاثاء، عن هاتفها المرتقب "جالاكسي كيه" Galaxy K الذي كان يُعرف سابقًا باسم "جالاكسي إس 5 زووم".

وقامت الشركة بنشر مقطع فيديو قصير مُلتَقط بكاميرا ذات قدرات عالية على التقريب البصري وبدقة عالية، وذكرّت في المنشور بحدث الغد وقالت به "تَعرَّفوا على الجالاكسي القادم".

وكانت شركة "سامسونج" حددت يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 29 أبريل موعدًا لحدث خاص تعتزم عقده بسنغافورة والذي تأكد الآن أنه سيجري خلاله الكشف عن هاتف "جالاكسي كيه".

ويُعد هاتف "جالاكسي كيه" نسخة جديدة من هاتف "جالاكسي إس 5" الذي طرحته الشركة للبيع في وقت سابق من الشهر الجاري، ولكنها تمتاز بقدرات تصويرية عالية.

اقرأ المزيد

                                        هواوي تدعو لاجتماع سري لـ هواوي تدعو لاجتماع سري لـ"أفضل" مخترقي الهواتف في العالم

طلبت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة هواوي من بعض أفضل مخترقي الهواتف في العالم حضور اجتماع سري في ميونيخ... اقرأ المزيد

2504

| 06 نوفمبر 2019

                                        يوتيوب                                    4 طرق لحماية طفلك من مشاهدة الفيديوهات المسيئة على الإنترنت

تعتبر حماية الأطفال من خطر مشاهدة الفيديوهات غير المناسبة لأعمارهم، خاصة مع سهولة وصولهم إلى الإنترنت، من المشاكل... اقرأ المزيد

5191

| 06 نوفمبر 2019

                                                                            أصحاب هواتف آيفون القديمة سيفقدون الاتصال بالإنترنت بعد 3 أيام في هذه الحالة

حذرت شركة أبل الأمريكية أصحاب هواتف آيفون القديمة من فقدان الاتصال بالإنترنت بعد 3 أيام في حال عدم... اقرأ المزيد

5021

| 30 أكتوبر 2019

مساحة إعلانية