رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

664

سمو الأمير يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء السويد

27 يونيو 2025 , 06:22م
alsharq
الدوحة – موقع الشرق 

تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالاً هاتفياً اليوم، من دولة السيد أولف كريستيرسون رئيس وزراء مملكة السويد الصديقة.

وخلال الاتصال أكد دولة رئيس الوزراء تضامن بلاده مع دولة قطر وإدانتها الشديدة للهجوم الإيراني على قاعدة العديد الجوية والذي يعتبر انتهاكا صارخا لسيادة دولة قطر ومجالها الجوي، وللقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

كما شدد دولة رئيس الوزراء على رفض بلاده القاطع لأي اعتداء يهدد أمن وسلامة دولة قطر ويقوض أمن واستقرار المنطقة.

من جانبه أعرب سمو الأمير المفدى عن شكره لرئيس الوزراء السويدي على مشاعره الصادقة وتضامنه المقدر مع دولة قطر وشعبها.

اقرأ المزيد

alsharq وزارة العمل تحذر من تحويل أموال لحسابات شخصية مقابل خدمات أو تسريع إجراءات

حذّرت وزارة العمل من الاستجابة لأي طلبات تتعلق بتحويل مبالغ مالية إلى حسابات شخصية، بذريعة تقديم خدمات أو... اقرأ المزيد

390

| 24 يونيو 2026

الشرق "الطيران المدني": إغلاق عدد جديد من مكاتب السفر والشحن الجوي المخالفة

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، عن إغلاقها عددا جديدا من مكاتب السفر والشحن الجوي المخالفة، ليرتفع بذلك إجمالي... اقرأ المزيد

328

| 24 يونيو 2026

alsharq مؤسسة قطر تناقش دعم الأسرة وحماية الأطفال وتمكين الشباب خلال مشاركتها في الدورة الـ 62 لمجلس حقوق الإنسان

شاركت مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع وشركاؤها، في فعاليات الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم... اقرأ المزيد

98

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية