رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

314

جولات لطلاب شمال الأطلنطي على المنشآت الغذائية

26 يناير 2017 , 08:52م
الشرق
الدوحة - الشرق

نظمت وزارة البلدية والبيئة ممثلة بمركز الدراسات البيئية والبلدية وبالتنسيق مع البلديات المعنية بعدة جولات ميدانية لطلاب كلية شمال الأطلنطي وذلك عدد من المنشآت الغذائية للاطلاع على طرق التفتيش المتبعة من قبل مفتشي الأغذية، ولتعريفهم كذلك بالإجراءات المتبعة وطريقة كتابة المحضر وتوجيه التنبيهات والمخالفات.

ويأتي ذلك ضمن برنامج تدريب طلاب برنامج الصحة والسلامة البيئية في كلية شمال الأطلنطي، لتنفيذ البرنامج التدريبي الميداني كجزء من متطلبات التخرج والذي يساهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم الفنية والعلمية. وفي إطار التعاون البنّاء والدعم المستمر بين وزارة البلدية والبيئة والمؤسسات التعليمية والجهات الحكومية الأخرى في الدولة.

ويستمر البرنامج من 15 يناير وحتى 20 فبراير المقبل، بواقع يومين أسبوعياً ولعدد 11 طالبا وطالبة ويشمل البرنامج زيارات ميدانية لعدد من المنشآت الغذائية مثل ( معاصر ، كافتيريا ، مطاعم ، فنادق ، السوق المركزي للخضار والفواكه ، سوق السمك ) للاطلاع على طرق الرقابة على الأغذية في عدة بلديات في دولة قطر. علماً بأن الجولات والزيارات الميدانية مستمرة ضمن البرنامج حتى20 فبراير.

اقرأ المزيد

الشرق وزير الثقافة يكرم الفائزين في الدورة الـ 38 لمهرجان الدوحة المسرحي و"المدينة الفاصلة" تحصد أهم الجوائز

كرّم سعادة الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني، وزير الثقافة، الفائزين في الدورة الثامنة والثلاثين من مهرجان الدوحة... اقرأ المزيد

96

| 24 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الوزراء يجري اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية السعودي

أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا، مع... اقرأ المزيد

98

| 24 يونيو 2026

alsharq وزارة التعليم تطلق مقررات المواطنة الرقمية لتعزيز السلوك الرقمي المسؤول لدى الطلبة

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، ممثلة بإدارة التعليم الإلكتروني والحلول الرقمية، مقررات المواطنة الرقمية عبر نظام قطر... اقرأ المزيد

284

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية