رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

314

جولات لطلاب شمال الأطلنطي على المنشآت الغذائية

26 يناير 2017 , 08:52م
الشرق
الدوحة - الشرق

نظمت وزارة البلدية والبيئة ممثلة بمركز الدراسات البيئية والبلدية وبالتنسيق مع البلديات المعنية بعدة جولات ميدانية لطلاب كلية شمال الأطلنطي وذلك عدد من المنشآت الغذائية للاطلاع على طرق التفتيش المتبعة من قبل مفتشي الأغذية، ولتعريفهم كذلك بالإجراءات المتبعة وطريقة كتابة المحضر وتوجيه التنبيهات والمخالفات.

ويأتي ذلك ضمن برنامج تدريب طلاب برنامج الصحة والسلامة البيئية في كلية شمال الأطلنطي، لتنفيذ البرنامج التدريبي الميداني كجزء من متطلبات التخرج والذي يساهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم الفنية والعلمية. وفي إطار التعاون البنّاء والدعم المستمر بين وزارة البلدية والبيئة والمؤسسات التعليمية والجهات الحكومية الأخرى في الدولة.

ويستمر البرنامج من 15 يناير وحتى 20 فبراير المقبل، بواقع يومين أسبوعياً ولعدد 11 طالبا وطالبة ويشمل البرنامج زيارات ميدانية لعدد من المنشآت الغذائية مثل ( معاصر ، كافتيريا ، مطاعم ، فنادق ، السوق المركزي للخضار والفواكه ، سوق السمك ) للاطلاع على طرق الرقابة على الأغذية في عدة بلديات في دولة قطر. علماً بأن الجولات والزيارات الميدانية مستمرة ضمن البرنامج حتى20 فبراير.

اقرأ المزيد

الشرق رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان: تمكين النساء والفتيات في الرياضة يعزز المساواة ويدعم التنمية المستدامة

أكدت سعادة السيدة مريم بنت عبدالله العطية رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، اليوم، أهمية قرار مجلس حقوق الإنسان... اقرأ المزيد

64

| 23 يونيو 2026

alsharq د. ماجد الأنصاري يجتمع مع الأمين العام لوزارة الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي

اجتمع الدكتور ماجد بن محمد الأنصاري مستشار رئيس مجلس الوزراء المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، اليوم، مع سعادة السيد... اقرأ المزيد

64

| 23 يونيو 2026

alsharq وزارة الدفاع تعلن عن إطلاق برنامج "مقدام الغد" الصيفي 2026

أعلنت وزارة الدفاع متمثلة في أكاديمية الخدمة الوطنية عن إطلاق برنامج مقدام الغد الصيفي 2026 وأوضحت الوزارة في... اقرأ المزيد

120

| 23 يونيو 2026

مساحة إعلانية