رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

254

الأهلي راحة 24 ساعة

23 يناير 2017 , 04:41م
الشرق
الدوحة - أحمد حشمت

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة يوسف آدم راحة للاعبين من التدريبات اليوم بعد المران الاستشفائي الذي خضع له اللاعبون أمس، وتأتي الراحة خوفا من حدوث إجهاد للاعبين لاسيَّما بعد المجهود الكبير الذي بذلوه خلال مباراة العربي الأخيرة والتي حقق فيها العميد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتواجد الفريق في المركز السادس برصيد 20 نقطة.

ويعود الفريق الأهلاوي للتدريبات غدا الثلاثاء استعدادا للقاء الخور في الجولة الثامنة عشرة بدوري النجوم يوم الجمعة المقبل على ملعب الخور.

وفي سياق متصل ستقوم إدارة الأهلي بصرف مكافآت الفوز على العربي، بعد أن وعدت اللاعبين بذلك قبل المباراة.

اقرأ المزيد

alsharq مونديال 2026.. مهمة مزدوجة للجزائر بذكريات "فضيحة خيخون" ومفاجأة للإكوادور وسابقة لكوت ديفوار

تخوض الجزائر مهمة مزدوجة السبت عندما تلاقي النمسا في كانساس سيتي في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة... اقرأ المزيد

186

| 26 يونيو 2026

alsharq كأس العالم 2026.. تركيا تختتم مشاركتها بفوزها على الولايات المتحدة 3-2

أنهى المنتخب التركي مشاركته في بطولة كأس العالم 2026 بفوزه على منتخب الولايات المتحدة بنتيجة (3-2)، في المباراة... اقرأ المزيد

316

| 26 يونيو 2026

alsharq كأس العالم 2026.. التعادل يحسم تأهل اليابان والسويد إلى دور الـ32

حسم المنتخبان الياباني والسويدي تأهلهما إلى دور الـ 32 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026، بعدما تعادلا... اقرأ المزيد

184

| 26 يونيو 2026

مساحة إعلانية