رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

380

شباب الذخيرة يطلق مبادرة لتأهيل قيادات شبابية

21 سبتمبر 2016 , 06:46م
الشرق
الدوحة - قنا

أطلقت إدارة مركز شباب الذخيرة مبادرة شبابية لتكوين وتأهيل صف قيادي شبابي بالمركز من شباب المنطقة يسهم في إدارة المؤسسة الشبابية خلال الفترة القادمة.

وتأتي المبادرة بعد اجتماع ضم مجموعة من الشباب تم خلاله تشكيل لجنة شبابية للعمل على تحريك العمل الشبابي بالمنطقة حسب رؤية الشباب وانطلاقا من استراتيجية وزارة الثقافة والرياضة، وقد تم اختيار الشاب أحمد محمد إبراهيم المهندي رئيسا لإدارة اللجنة الشبابية المؤقتة، ويوسف راشد المهندي نائبا له.

واتفق المجتمعون على الإعلان للجميع لمن يرغب بترشيح نفسه رئيسا ونائب رئيس خلال ثلاثة أشهر قابلة للتجديد، كما تم خلال الاجتماع تقديم تصور لخطة عمل في المركز وفق رؤية شباب المنطقة وسياسة الوزارة، وطلب من اللجنة الشبابية تأسيس فرق عمل وجداول مقترحات، مع تحديد موعد للاجتماع الأول للتصويت على قرارات اللجنة ورئيسها الدائم ونائب الرئيس.

وقال السيد علي لحدان المهندي مدير مركز شباب الذخيرة في تصريح صحفي اليوم:" إن الهدف من هذه المبادرة هو تمكين الشباب وتأهيل جيل قيادي ثان بالمركز يستطيع إدارته في المستقبل القريب".. موضحا أن الفكرة جاءت انطلاقا من رؤية الوزارة في تشجيع الشباب على قيادة المراكز الشبابية، مشيرا إلى أن إدارة المركز اختارت مجموعة من الشباب للمشاركة في المبادرة الشبابية.

وأوضح أن اللجنة الشبابية التي تم تشكيلها ستكون رافدا قويا لأنشطة المركز وفعالياته لتوصيلها إلى أكبر عدد من الشباب، وإنشاء صف ثان يقود المركز، على أمل أن يتم اختيار ثلاثة أشخاص من ضمنهم لاستلام قيادة المركز ليتم ترشيحهم للوزارة.

ولفت إلى أن كل هذا جاء بمبادرة وموافقة من سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة، وقد استقبل أهالي المنطقة المبادرة الشبابية بالترحيب متمنين لهم التوفيق.

اقرأ المزيد

alsharq سمو الأمير ورئيس الوزراء الباكستاني يبحثان العلاقات الثنائية ومستجدات حادث راس لفان

أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالاً هاتفياً اليوم، مع دولة... اقرأ المزيد

140

| 24 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع وزير الخارجية العماني

اجتمع معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم في مسقط،... اقرأ المزيد

70

| 24 يونيو 2026

alsharq وزير الدولة للتعاون الدولي تجتمع مع سفير جمهورية جنوب أفريقيا

اجتمعت سعادة الدكتورة مريم بنت علي بن ناصر المسند، وزير الدولة للتعاون الدولي، اليوم، مع سعادة السيد غلام... اقرأ المزيد

78

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية