رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

1856

خالد العطية يلتقي وزراء خارجية دول إفريقية بجدة

18 يونيو 2014 , 07:52م
الشرق
جدة - قنا

عقد سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الخارجية عددا من الاجتماعات الثنائية مع وزراء خارجية عدد من الدول الإفريقية، وذلك على هامش الدورة الحادية والأربعين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي المنعقدة حاليا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

فقد اجتمع سعادته مع السيد جبريل باسولي وزير خارجية بوركينا فاسو، والسيد أبوبكر سنغور وزير خارجية غامبيا، وعلي أحمد كرتي وزير خارجية جمهورية السودان، والسيد عصمان كيانجي وزير الدولة للشؤون الإقليمية في وزارة الخارجية الاوغندية و السيد محمود علي يوسف وزير خارجية جيبوتي، كل على حدة.

جرى خلال الاجتماعات بحث العلاقات الثنائية وتبادل وجهات النظر حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ المزيد

alsharq قيادة الأمم المتحدة: إجراءات بيونغ يانغ الأخيرة على الحدود بين الكوريتين لا تنتهك الهدنة

أعلنت قيادة الأمم المتحدة، اليوم، أن عمليات بناء الأسوار وزرع الألغام الأرضية التي قامت بها كوريا الشمالية مؤخرا... اقرأ المزيد

48

| 24 يونيو 2026

alsharq متحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة: الحرب ترفع عدد الأرامل بالقطاع إلى 50 ألفا وتخلّف مأساة معيشية معقّدة

كشفت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة عن ارتفاع غير مسبوق لعدد الأرامل في القطاع، بسبب الإبادة الجماعية... اقرأ المزيد

72

| 24 يونيو 2026

alsharq  فرنسا تعلن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها

أعلنت فرنسا اليوم تسجيل أول حالة إصابة بفيروس /إيبولا/ على أراضيها، لطبيب عائد من مهمة إنسانية في جمهورية... اقرأ المزيد

58

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية