رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

209

اشتباكات عنيفة بتعز.. ومفاوضات اليمن تستأنف في الكويت

17 مايو 2016 , 12:28م
الشرق
تعز - وكالات

شهدت منطقة الضباب بمحافظة تعز اليمنية، اشتباكات عنيفة بين القوات الشرعية والمقاومة الشعبية اليمنية من جهة، وميليشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى، حسبما أفادت مصادر يمنية، اليوم الثلاثاء.

وأوضحت المصادر، أن المواجهات دارت على الخط الأمامي للجبهة في تبة الحرمين والكسارة وفي الوادي، تخللها تبادل لإطلاق النار بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة.

ومن جانب آخر، تستأنف اليوم في الكويت المفاوضات بين وفد الحكومة اليمنية من جهة ووفد الحوثي صالح من جهة ثانية، إذ تعقد جلسة للجنة الأسرى.

ويلتقي المبعوث الدولي لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، رؤساء الوفود بشكل منفصل لمتابعة المشاورات ومحاولة تحقيق تقدم أو اختراق، علما بأن اليوم هو الخامس والعشرون منذ بدء المفاوضات برعاية الأمم المتحدة.

ويجري العمل على محاولة للتوصل إلى اختراق بخصوص الأسرى، ويحاول المبعوث الدولي التشديد على الأمر بكونه أمرا إنسانيا مع بداية رمضان.

مساحة إعلانية