رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

312

الرميحي: اللقب هدفنا والعيدة يستحق الإشادة والتحية

17 مايو 2014 , 01:10م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

أكد أمين السر العام بنادي السد جاسم الرميحي على جاهزية الفريق السداوي لخوض النهائي المرتقب لكأس سمو الأمير المفدى أمام السيلية اليوم مشيرا إلى أن السد يسعى لتقديم مستوى مميز في النهائي الغالي وقال الجميع يعلم صعوبة المواجهة النهائية خاصة وأنها أمام فريق كبير وهو السيلية الذي يضم لاعبين على أعلى مستوى وجهاز فني مميز وإدارة محترفة بقيادة العيدة الذي يستحق التحية والإشادة على ما قدمه لفريقه هذا الموسم.

وقال: نبارك للفريقين الوصول للمباراة النهائية ونيلهم شرف مصافحة سمو أمير البلاد المفدى, ونحن نعلم أن مباراة اليوم ستكون قوية للغاية من الفريقين فالسيلية فريق محتم يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين الأكفاء وهناك عمل جيد من إدارة النادي على مدار الموسم.

وأضاف قائلا: ثقتنا كبيرة في قدرة عيال الذيب على تحقيق الفوز في مباراة اليوم والظفر بالكأس الغالية, فاللقب هو هدفنا الآن ولن نتنازل عن تحقيقه.

وعن الإرهاق قال: لا أعتقد أن الإرهاق سيؤثر على اللاعبين في المباراة فلاعبونا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم ولديهم من الخبرة ما يمكنهم من التعامل مع اللقاء بصورة جيدة.

اقرأ المزيد

alsharq كأس العالم 2026.. فرنسا تفوز على العراق بثلاثية نظيفة وتتأهل للدور الـ32

تأهل المنتخب الفرنسي إلى دور الـ 32 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026، بعد فوزه على نظيره... اقرأ المزيد

94

| 23 يونيو 2026

alsharq السفارة الهندية تحتفي باليوم العالمي لليوغا

نظمت سفارة الهند في قطر، بالتعاون مع المركز الرياضي الهندي (ISC)، المركز الثقافي الهندي (ICC)، منتدى الجالية الهندية... اقرأ المزيد

48

| 23 يونيو 2026

alsharq أدعم السلة يواجه تونس ودياً اليوم

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مع نظيره التونسي مساء اليوم على استاد نادي الغرافة الرياضي ضمن برنامجه... اقرأ المزيد

154

| 23 يونيو 2026

مساحة إعلانية