رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

1085

صاحب السمو يستقبل رئيس وأعضاء مجلس الشورى

13 نوفمبر 2019 , 04:18م
الشرق
الدوحة - قنا

استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بالديوان الأميري صباح اليوم، سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى وأعضاء المجلس.

حضر المقابلة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير.

وفي بداية اللقاء أعرب سعادة رئيس مجلس الشورى عن شكره لسمو الأمير المفدى على استقبالهم، بعد أيام من افتتاح سموه لدور الانعقاد العادي الـ48 لمجلس الشورى، مؤكدين على تنفيذ ما جاء في خطاب سموه من توجيهات سامية بالتعاون مع الحكومة.

من جانبه، رحب سمو الأمير برئيس المجلس والأعضاء، منوها بما بذله المجلس من جهود في إثراء العمل الوطني في المجال التشريعي ومتابعة مسيرة العمل الحكومي، وبحضوره الملحوظ في المحافل الدولية، مؤكدا سموه على أهمية التحضير لانتخابات مجلس الشورى القادم، حيث أعرب سمو الأمير عن تطلعه بأن يعزز ذلك من دور المجلس في المستقبل.

 

اقرأ المزيد

الشرق وزير الثقافة يكرم الفائزين في الدورة الـ 38 لمهرجان الدوحة المسرحي و"المدينة الفاصلة" تحصد أهم الجوائز

كرّم سعادة الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني، وزير الثقافة، الفائزين في الدورة الثامنة والثلاثين من مهرجان الدوحة... اقرأ المزيد

60

| 24 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الوزراء يجري اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية السعودي

أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا، مع... اقرأ المزيد

52

| 24 يونيو 2026

alsharq وزارة التعليم تطلق مقررات المواطنة الرقمية لتعزيز السلوك الرقمي المسؤول لدى الطلبة

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، ممثلة بإدارة التعليم الإلكتروني والحلول الرقمية، مقررات المواطنة الرقمية عبر نظام قطر... اقرأ المزيد

142

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية