رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد

202

الذهب ينخفض بعد صعود الدولار

11 أغسطس 2016 , 04:45م
الشرق
لندن - وكالات

انخفض الذهب اليوم الخميس، مع اتجاه بعض المستثمرين لجني الأرباح التي حققوها في وقت سابق، بعد صعود الدولار على الرغم من استمرار الدعم الذي يتلقاه المعدن الأصفر من حالة الضبابية بشأن آفاق السياسة النقدية الأمريكية.

كما انخفض البلاديوم بعدما صعد بأكثر من 4% في الجلسة السابقة.

وتحرك المعدن في مستوى مقاومة يقترب من المستوى المرتفع الذي سجله الشهر الماضي والذي بلغ 722 دولارا للأوقية "الأونصة".

وبحلول الساعة 1230 بتوقيت جرينتش، انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.1%، إلى 1345.06 دولار للأوقية، بعد صعوده حوالي 0.8% على مدار اليومين الماضيين.

وتراجع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر بواقع 60 سنتا إلى 1351.30 دولار للأوقية.

وصعد البلاديوم لأعلى مستوى في أكثر من 17 شهرا أمس الأربعاء عند 746.10 دولار للأوقية لكنه انخفض 0.7% اليوم إلى 719.15 دولار للأوقية.

وصعد مؤشر الدولار مقابل سلة عملات رئيسية بعد وصوله لأدنى مستوى خلال أسبوع أمس الأربعاء.

اقرأ المزيد

الشرق «كناري وارف» تتصدر قطاع العقارات في لندن

تصدرت مجموعة كناري وارف القطرية البريطانية قائمة المؤسسات على مستوى المملكة المتحدة المحققة أعلى الأرباح منذ انتهاء جائحة... اقرأ المزيد

104

| 26 يونيو 2026

الشرق السليطي: تطوير القطاع البحري وفق أفضل المعايير الدولية

- برامج تدريبية وابتعاثية لتأهيل الكفاءات الوطنية تزامنا مع احتفالات المجتمع البحري الدولي بـ «اليوم العالمي للبحارة»، نظمت... اقرأ المزيد

112

| 26 يونيو 2026

alsharq  ارتفاع أسعار الذهب مع تراجع الدولار

ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، وسط تراجع الدولار وعوائد سندات الخزانة بفعل بيانات التضخم الأمريكية. وصعد سعر الذهب في... اقرأ المزيد

352

| 25 يونيو 2026

مساحة إعلانية