رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

171

إصابة اثنين في انفجار بوكالة أنباء أفغانية

11 يونيو 2015 , 01:46م
الشرق
جلال أباد - وكالات

انفجرت قنبلة في مكتب لوكالة الأنباء الرئيسية في أفغانستان، اليوم الخميس، مما أسفر عن إصابة شخصين ووقوع أضرار في أحدث هجوم على وسائل الإعلام في البلاد.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم الذي وقع في مكتب وكالة بجواك في إقليم ننكرهار بشرق البلاد، لكن رئيس تحرير الوكالة دانش كاروخيل قال إنهم تلقوا تهديدات من متشددين من قبل.

وأضاف: "نتلقى تهديدات وخطابات من مسلحين من وقت لآخر حينما يستاؤون من قصصنا وتغطيتنا للأحداث".

وتابع: "أناشد الحكومة أن تفعل المزيد لحماية الصحفيين وأدعو كافة أطراف الصراع ألا تضع العراقيل".

وقال أحمد ضياء عبد الزي المتحدث باسم حاكم ننكرهار، إن الشرطة تحقق في الأمر وإنه لم يتضح بعد سبب استهداف الوكالة.

وقتل 3 صحفيين على الأقل في هجمات العام الماضي.

مساحة إعلانية