رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

1279

معاقبة شبيبة القبائل الجزائري بخوض مباراة دون جمهور

11 مايو 2015 , 04:06م
الشرق
الجزائر - وكالات

فرضت لجنة الانضباط برابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم اليوم الاثنين عقوبة خوض مباراة دون حضور الجمهور على نادي شبيبة القبائل، إضافة إلى تغريمه ألف يورو بسبب رمي بعض مشجعيه مقذوفات خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام ضيفه شباب بلوزداد بهدف نظيف أمس الأول السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري.

وبذلك يلتقي شبيبة القبائل، الذي يصارع من أجل البقاء، ضيفه اتحاد الحراش المنافس على اللقب في المرحلة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة في غياب الجماهير.

من ناحية أخرى، فرضت اللجنة غرامة مالية على نادي شبيبة الساورة بقيمة ألفي يورو إضافة إلى تحذير شديد اللهجة بسبب التأخر المتعمد في بدء الشوط الثاني من المباراة التي فاز فيها على ضيفه اتحاد الجزائر 3-2.

وجرى تغريم كل من مولودية الجزائر ونصر حسين داي ومولودية بجاية ومولودية وهران 300 يورو لاستخدام مشجعيهم الألعاب النارية.

وأوقفت اللجنة كلا من نصر الدين خوالد مدافع اتحاد الجزائر وتهامي سبعي لاعب شبيبة الساورة، مباراة واحدة ، بينما جرى تغريم كل من سيد أحمد عواج لاعب مولودية الجزائر ومسعود غربي لاعب اتحاد الحراش وعبد الحكيم سامر لاعب شباب قسنطينة 300 يورو لاحتجاجاتهم على القرارات التحكيمية.

مساحة إعلانية