رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

478

صاحب السمو يتلقى اتصالاً من رئيس غينيا

09 نوفمبر 2017 , 09:25م
الشرق
الدوحة - قنا

تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالاً هاتفياً مساء اليوم، من فخامة الرئيس ألفا كوندي رئيس جمهورية غينيا.

تم خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها وتطويرها، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات محل الاهتمام المشترك.

مساحة إعلانية