رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

1468

صاحب السمو يتلقى رسالة من الرئيس السوداني

07 يونيو 2018 , 11:44م
الشرق
الدوحة - قنا

تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، رسالة شفوية من أخيه فخامة الرئيس المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان الشقيق، تتصل بأوجه تعزيز علاقات التعاون الوثيق بين البلدين، وبعض المستجدات الراهنة إقليمياً ودولياً.

قام بنقل الرسالة سعادة الدكتور الدرديري محمد أحمد وزير الخارجية السوداني خلال استقبال سمو الأمير له والوفد المرافق في مكتبه بقصر البحر مساء اليوم.

اقرأ المزيد

alsharq فرنسا .. وصلت درجة الحرارة لـ 41 فتوفي 18 شخصاً بينهم طفلان

أعلنت السلطات الفرنسية وفاة 18 شخصا على الأقل، بينهم طفلان جراء موجة الحر الشديدة التي تضرب أوروبا الغربية،... اقرأ المزيد

116

| 23 يونيو 2026

الشرق رئيس الوزراء: نفخر ببناء قدرات وطنية راسخة في مجال فض النزاعات والوساطة

أكد معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية أن الهدف الاستراتيجي لمذكرة... اقرأ المزيد

352

| 23 يونيو 2026

الشرق المجلس الوزاري للجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة

اعتمد مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، بالإجماع، تعيين السيد نبيل فهمي أمينا عاما جديدا للجامعة العربية... اقرأ المزيد

122

| 23 يونيو 2026

مساحة إعلانية