رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

447

نائب رئيس مجلس الوزراء يعود إلى الدوحة قادما من الخرطوم

06 مارس 2017 , 09:31م
الشرق
الدوحة - قنا

عاد سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء، إلى الدوحة مساء اليوم قادما من الخرطوم بعد أن ترأس هناك الاجتماع الرابع لمجلس إدارة إعادة الإعمار والتنمية في دارفور والاجتماع الثاني عشر للجنة متابعة تنفيذ وثيقة الدوحة للسلام في دارفور.

وكان في وداع سعادته لدى مغادرته بمطار الخرطوم الدولي سعادة السيد أحمد سعد عمر وزير رئاسة مجلس الوزراء وعدد من أصحاب السعادة الوزراء ورؤساء الأحزاب والحركات التي انضمت لوثيقة الدوحة للسلام في دارفور وسعادة السيد راشد بن عبدالرحمن النعيمي سفير دولة قطر لدى السودان.

اقرأ المزيد

alsharq أكاديمية الخدمة الوطنية تحتفل بتخريج الدفعة الـ 26 من مجندي الخدمة الوطنية

احتفلت أكاديمية الخدمة الوطنية، اليوم، بتخريج الدفعة 26 من مجندي الخدمة الوطنية، تحت رعاية وحضور سعادة الشيخ سعود... اقرأ المزيد

68

| 23 يونيو 2026

alsharq كهرماء تحصد المركز الأول في "تحدي إعادة تصميم الخدمات الحكومية 2026"

حققت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء) إنجازا متميزا بحصولها على المركز الأول في النسخة الثانية من فعالية... اقرأ المزيد

68

| 23 يونيو 2026

alsharq سمو الأمير يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الإماراتي

تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالاً هاتفياً اليوم، من أخيه... اقرأ المزيد

150

| 23 يونيو 2026

مساحة إعلانية