رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

سيارات

441

"جنرال موتورز" تسحب 117 ألف سيارة من الأسواق

05 أكتوبر 2014 , 10:01م
الشرق
نيويورك - وكالات

أعلنت شركة جنرال موتورز "جي أم" عن سحب 117.651 سيارة بعد اكتشاف خلل في منظومة القيادة يمكنه أن يسبب حوادث.

وقد يصبح الخلل، حسب معلومات Automotive News، سببا في حصول تماس كهربائي يمكنه بدوره أن يسفر عن مضاعفات عديدة، من ضمنها توقف المحرك.

وتشمل السيارات التي قررت الشركة سحبها Cadillac CTS وEscalade، وكذلك بعض أنواع سيارات بيوك وجي أم سي المنتجة في عامي 2013 و2014.

وسبق أن سحبت جنرال موتورز 221 ألف سيارة جديدة من أسواق العالم بعد اكتشاف خلل في منظومة الفرامل. كما سحبت سيارات Cadillac XTS إنتاج 2013 – 2015، وكذلك سيارات شيفرولية إمبلا إنتاج 2014 – 2015، من بينها 205 آلاف سيارة بيعت في الولايات المتحدة.

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ بداية السنة الحالية، بلغ عدد السيارات التي سحبتها جنرال موتورز من أسواق أمريكا الشمالية 29 مليون سيارة.

مساحة إعلانية