رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

1118

خطة لتركيب كاميرات مراقبة بشارعي الوجبة والخيسة

04 يناير 2017 , 09:58ص
الشرق
الدوحة - الشرق

أرسل العميد محمد عبد الرحيم معرفية مدير إدارة الهندسة والسلامة المرورية بوزارة الداخلية، رسالة إلى المجلس البلدي المركزي، بشأن الطلب المقدم من سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي، والعضو مشعل بن عبدالله النعيمي ممثل الدائرة 18 والخاص بتركيب كاميرات على شارع الوجبة والخيسة، حيث أفاد بأنه سوف يتم إدراج ذلك ضمن الخطة المستقبلية للإدارة".

كما أفاد السيد جمعة بن خميس الغوانم المريخي مدير بلدية الخور والذخيرة بوزارة البلدية والبيئة، بشأن الطلب المقدم من المهندس حمد بن لحدان المهندي نائب رئيس المجلس البلدي المركزي والخاص بمقبرة قديمة أثرية تقع في جنوب شرق مدينة الذخيرة ومقابل شاطئ الذخيرة، بأنه جار العمل حالياً على تسوير المقبرة الأثرية بشكل يتماشى مع المنظر الحضاري والأثري لها وذلك لحمايتها والحفاظ عليها.

اقرأ المزيد

alsharq  سمو الأمير يهنئ رئيس موزمبيق

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس... اقرأ المزيد

100

| 25 يونيو 2026

alsharq رئيس مجلس الوزراء يهنئ نظيره السلوفيني

بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية برقية تهنئة إلى... اقرأ المزيد

70

| 25 يونيو 2026

alsharq سمو نائب الأمير يهنئ رئيسة سلوفينيا

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة الدكتورة ناتاشا بيرك... اقرأ المزيد

78

| 25 يونيو 2026

مساحة إعلانية