رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

منوعات

486

ألمانيا تتوسع في مراقبة المحطات بكاميرات

28 مايو 2015 , 07:32م
الشرق
برلين - وكالات

قررت شركة السكك الحديدية في ألمانيا "دويتشه بان" التوسع في مراقبة محطاتها وقطاراتها بكاميرات الفيديو، وقالت الشركة إنها تستخدم في الوقت الراهن 4800 كاميرا على مستوى المحطات الرئيسية الكبرى بالاتحاد الألماني البالغ عددها حوالي 640 محطة.

وأضافت الشركة أن هناك 18 ألف كاميرا إضافية في قطارات الخطوط الإقليمية والمترو.

وقالت متحدثة باسم الشركة اليوم الخميس، إن تبني هذا النهج يتزايد في إدارة الشركة، مضيفة أنها رفعت من عدد تلك الكاميرات مؤخرا بواقع مائة محطة ألمانية.

يأتي هذا رغبة من الشركة في مراقبة الممرات فوق قضبان السكة الحديد أيضا، حيث يساعد هذا الأمر المحققين الجنائيين في تعقب الأعمال الإجرامية.

اقرأ المزيد

alsharq بعد ظهورها في مونديال قطر.. كلاب روبوتية لتأمين كأس العالم 2026

تعتزم السلطات في مدينة مونتيري المكسيكية الاستعانة بكلاب روبوتية رباعية الأرجل، ليست للاستعراض أمام الجمهور بل لدعم العمليات... اقرأ المزيد

170

| 10 يونيو 2026

alsharq "واتساب" يطلق ميزة إدارة حسابات متعددة لمستخدمي آيفون

أطلق تطبيق واتساب، المملوك لشركة ميتا، ميزة جديدة تتيح لمستخدمي هواتف آيفون إدارة أكثر من حساب على الجهاز... اقرأ المزيد

148

| 08 يونيو 2026

alsharq خطوات قطر تقودها إلى مواضع الصدارة عالميا في استخدام الذكاء الاصطناعي

كشفت بيانات شركة مايكروسوفت عن الربع الأول من عام 2026، التي صدرت أخيرا، عن حضور قوي لدولة قطر... اقرأ المزيد

246

| 07 يونيو 2026

مساحة إعلانية