رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

منوعات

420

مقتل 5 في انفجار خزان غاز بمستشفى سعودي

26 أغسطس 2014 , 04:35م
الشرق
الرياض – وكالات

أعلن الدفاع المدني السعودي، اليوم الثلاثاء، مقتل 5 أشخاص نتيجة حادث انفجار خزان في مستشفى الحرس الوطني بالمدينة المنوّرة غرب المملكة.

وقال الدفاع المدني السعودي في المدينة المنورة في بيان له أنه "وقع انفجار بأحد خزانات الغاز البترولي المسال أثناء أعمال الصيانة والواقعة في منطقة الخدمات بحرم مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز للحرس الوطني بالمدينة المنورة، ما أدى إلى اشتعال النار بمبنى الخزانات وتضرر المنطقة المحيطة".

وأضاف البيان أنه "نتج عن الحادث مبدئياً وفاة 5 أشخاص إضافة إلى تضرر بعض المركبات في المنطقة المحيطة بالموقع فيما لم يتم تسجيل أي إصابات".

وأفاد البيان بأنه لم يتأثر المبنى الرئيسي للمستشفى بما فيه من مرضى أو معدات، حيث إن جميع الخدمات الطبية المقدمة تعمل بصورة طبيعية علمًا بأن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة أسباب الحادث.

مساحة إعلانية