رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

منوعات

380

سعودي ينتقل إلى المستشفى بسيارة الدفاع المدني

26 أبريل 2015 , 11:38ص
الشرق
الرياض - وكالات

حضر الدفاع المدني إلى منزل سعودي وزنه 450 كيلو جراماً لنقله إلى المستشفى في محافظة الإحساء إثر معاناته من مضاعفات بسبب سمنته المفرطة.

ذكر مدير إدارة الطوارئ والأزمات في صحة الإحساء، نظمي الشريدي، أنه تم التعامل مع الحالة، من دون ذكر اسمها، وفق أصول السلامة في النقل مع مثل هذه الحالات، وفقاً لصحيفة "الشرق" السعودية، اليوم الأحد.

وأكد أن عملية النقل تمت بنجاح، وسيتم استكمال تقديم الرعاية الطبية لحالة المريض من النواحي الطبية والاجتماعية من قبل الإدارات المختصة وفق الإجراءات المتبعة.

يُذكر أنه العام الماضي توفي مريض السمنة السعودي ماجد الدوسري الذي يبلغ وزنه 380 كيلوجراماً في المستشفى إثر معاناته من أزمة تنفس حادة، وذلك قبل أن يتم نقله إلى الولايات المتحدة الأمريكية تنفيذاً لأمر ملكي بعلاجه من السمنة المفرطة.

مساحة إعلانية