رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

503

وليد بخيت: ديربي صعب.. والمهم الانتصار

26 أبريل 2014 , 12:41م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

مدير فريق لخويا وليد بخيت اكد ان فريقه سيكون امام امتحان صعب وتحد جديد في مسيرته خاصة وانه وصل الى نهائي بطولة مستحدثة يريد ان يكتب فيها اسمه باحرف من ذهب كاول فريق يحصد لقبها وسيواجه فريقا قويا وشرسا وصعب المراس هو فريق الجيش، وقال بخيت في تصريحات صحفية عقب نهاية التدريب الختامي للفريق مساء الامس: وصلنا الى اخر محطات اعداد لاعبينا لهذه المواجهة الهامة في مشوارنا والصعبة في نفس الوقت، وتأتي صعوبة هذه المواجهة من كونها امام فريق كبير هو وصيفنا في دوري النجوم.. وسيعمل لاعبوه بقوة لتعويض خسارتهم للقب دوري النجوم وتعويض خروجهم من دوري ابطال اسيا وبالتأكيد سيلعبون امامنا بكل قوة ولكني اثق جدا في قدرات لاعبي لخويا وفي عزيمتهم واصرارهم على احراز هذا اللقب ومواصلة حصد الالقاب بعد ان حصدوا لقب دوري النجوم عن جدارة واستحقاق.

وعن سر عودة الفريق الاخيرة قال بخيت: الفريق مر بظروف صعبة خلال الاسابيع الماضية شهدت اصابة عدد من العناصر الاساسية وهو ما اسهم بقوة في خروجنا من دوري ابطال اسيا ولكن الحال تغير بعد ان جلس الجهاز الفني مع اللاعبين الذين استعادوا ثقتهم بانفسهم.

وكان نتاج ذلك وصول الفريق الى نهائي كاس قطر وكذلك الانتصار الذي تحقق على فريق تراكتور الايراني في ملعبه ووسط جماهيره في ظل ظروف مناخية سيئة للغاية واجهتنا، ولكن اللاعبين اثبتوا جدارتهم واسكتوا الجماهير الايرانية التي حضرت لمساندة لاعبيها، والان نريد ان نتوج هذه المجهودات بلقب جديد نضيفه الى الالقاب التي حصدناها في المواسم الماضية واعتقد ان اللاعبين يملكون من التصميم وقوة الارادة ما يجعلهم يحققون هذا اللقب.

واكد بخيت انهم يرغبون في تحقيق الانتصار في المباراة دون اللجوء لركلات الترجيح وقال: المباريات النهائية دوما تكون تكتيكية من الدرجة الاولى حيث يحاول كل مدرب ان يغلق كل المساحات امام لاعبي الفريق الخصم ولكن نحن نريد ان نصل الى الشباك وان نحقق الانتصار الذي نريده دون اللجوء الى ركلات الترجيح في النهاية واتمنى ان يقدم الفريقان وجبة كروية دسمة تمتع الجماهير التي ستتوافد على الملعب.

مساحة إعلانية