رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

336

سيموني بعد مباراة تشيلسي: كل فريق يلعب كما يحلو له

23 أبريل 2014 , 02:43م
الشرق
مدريد - وكالات

رفض الأرجنتيني دييجو سيموني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، نقد طريقة لعب فريق تشيلسي الإنجليزي في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي، التي جمعت الفريقين على ملعب "فيسينتي كالديرون" مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بالتعادل السلبي، وأكد أن كل فريق له أن يلعب كما يريد.

وقال سيموني في تصريحات للتليفزيون الإسباني بعد المباراة: " كانت مباراة صعبة، فهي مباراة تليق بالدور قبل النهائي، كان ينقصنا إحراز الأهداف".

وأضاف: " كل فريق استخدم أسلحته المتاحة، كل طرف اختار لنفسه الطريقة المثلى للعب، تمكن تشيلسي من تحقيق نتيجة طيبة، ونحن من جانبنا سعينا لتحقيق الفوز".

مساحة إعلانية