رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

590

ضم "كيو بوست" إلى وزارة الاتصالات

21 أكتوبر 2013 , 12:00ص
الشرق
الدوحة - يحيى عسكر

علمت "الشرق" أن المؤسسة العامة للبريد "كيو بوست" قد أصبحت تابعة لإشراف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وذلك وفقاً للاختصاصات التي آلت إلى الوزارة بعد استحداثها وللهيكل التنظيمي الخاص بها بعد أن تم إلغاء المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتم نقل الإدارات والهيئات التابعة له إلى الوزارة الجديدة.

كما علمت "الشرق" أنه تتم مراجعة قانون الاتصالات في الوقت الحالي لمعرفة الجوانب التي تحتاج إلى إجراء تعديلات عليها لتتناسب مع الدور الرقابي والإشرافي الذي سوف تضطلع الوزارة به في الفترة القادمة خاصة بالنسبة لبعض المؤسسات والشركات التي كانت قد أطلقت وجرى إنشاؤها بواسطة المجلس الأعلى للاتصالات في السنوات الماضية.

وفي ذات السياق تسود حالة من الترقب داخل أروقة الوزارة انتظارا لصدور الهيكل التنظيمي الخاص بها لمعرفة مصير عدد من المناصب الرفيعة التي كانت موجودة في هيكل المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خاصة بالنسبة للأمناء المساعدين ، وكذلك كيفية توفير الكوادر الوطنية لشغل عدد من المناصب المتوقع الإعلان عنها في الهيكل الجديد.

اقرأ المزيد

alsharq مجلس الوزراء الكويتي يؤكد التضامن الكامل مع قطر إثر حادث رأس لفان

أعرب مجلس الوزراء الكويتي عن تضامن دولة الكويت الكامل مع دولة قطر في أعقاب الانفجار الذي وقع في... اقرأ المزيد

84

| 24 يونيو 2026

alsharq قطر تشارك في استعراض منتصف المدة لتنفيذ برنامج عمل الدوحة لأقل البلدان نموا

شاركت دولة قطر، اليوم، في الحدث المواضيعي المشترك حول استعراض منتصف المدة لتنفيذ برنامج عمل الدوحة لأقل البلدان... اقرأ المزيد

78

| 24 يونيو 2026

alsharq وزير الداخلية يجتمع مع مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي

اجتمع ‏سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي لخويا، مع... اقرأ المزيد

78

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية