رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

419

القحطانى أمينا للصندوق والشيب عضوا بإدارة بيوت الشباب

20 نوفمبر 2013 , 12:00ص
الشرق
الدوحة- بوابة الشرق

أصدر سعادة الدكتور حمد بن عبد العزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث قرارا باعادة تشكيل مجلس إدارة الجمعية حيث تم تعيين السيد عبد الله مبارك القحطاني عضواً بمجلس إدارة جمعية بيوت الشباب القطرية أمينا للصندوق والسيد عبد الله علي يوسف الشيب عضوا بمجلس الإدارة .

جاء هذا التشكيل بعد اعتذار كل من السيد أحمد سلطان العبيدلي عن عضوية مجلس الإدارة والسيد أحمد عبد الرزاق المصطفوي من مكانه في مجلس الإدارة كأمينا للصندوق .

وتقدم السيد عبد العزيز العماري رئيس مجلس إدارة جمعية بيوت الشباب القطرية وكذلك السيد عبد الله سالم البكري أمين السر العام وباقي أعضاء مجلس الإدارة بالشكر الجزيل لهما على ما بذلاه من جهد وما أضافاه للجمعية خلال فترة تواجدهم بالمجلس كما تمنوا لهما التوفيق والنجاح في أي مكان .

وقال ان اختيار كل من القحطاني والشيب جاء بناء على ما يتمتعون به من خبرات وإمكانات تسمح لهم وتمكنهم من تقديم أفضل الخدمات للجمعية بالإضافة إلى أنهم من الأعضاء النشطاء في الجمعية والذين دائما يسعون لتقديم أي دعم للجمعية ولا يضنان بأي مجهود لما فيه صالح العمل الشبابي مما أدى إلى ترشيحهم إلى إكمال مجلس الإدارة.

اقرأ المزيد

alsharq التربية والتعليم تعيد فتح التقديم على القسائم التعليمية وترفع سقف الدخل إلى 35 ألف ريال

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، اليوم، عن إعادة فتح باب التقديم على القسائم التعليمية عبر بوابة معارف... اقرأ المزيد

430

| 25 يونيو 2026

alsharq وزير الدولة بوزارة الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية الفنزويلي

أجرى سعادة الدكتور محمد بن عبدالعزيز بن صالح الخليفي وزير الدولة بوزارة الخارجية، اتصالا هاتفيا اليوم، مع سعادة... اقرأ المزيد

54

| 25 يونيو 2026

alsharq العقيد محمد الخاطر: تهديد المخدرات لم يعد يقتصر على أساليب التهريب التقليدية

اعتبر العقيد محمد عبدالله الخاطر مدير عام مركز المعلومات الجنائية لمكافحة المخدرات لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أن... اقرأ المزيد

68

| 25 يونيو 2026

مساحة إعلانية