رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد

239

ارتفاع أسعار النفط مجددا بعد انخفاضها

19 أبريل 2016 , 12:13م
الشرق
القاهرة – بوابة الشرق

ارتفعت أسعار النفط مجددا، اليوم الثلاثاء، بعد أن كانت قد هوت إلى أقل من 40 دولارا للبرميل، بسبب فشل الاتفاق على تثبيت الإنتاج، الذي تزامن مع إضراب عمال النفط في الكويت الدولة المنتجة الكبرى.

وعاود الخام الأمريكي ارتفاعه، ليصل إلى أكثر من 40 دولارا للبرميل، في حين ارتفع خام برنت إلى أكثر من 43 دولار للبرميل.

وكانت أسعار النفط تراجعت في وقت مبكر الإثنين، إلا أن التراجع تقلص لاحقا، مع بدء إضراب آلاف العمال في قطاع النفط في الكويت، احتجاجا على اقتراحات حكومية يقولون إنها ستؤدي إلى خفض رواتب العاملين في القطاع العام.

اقرأ المزيد

alsharq قطر تشارك في اجتماع وكلاء وزارات الصناعة الخليجيين

شاركت قطر، في الاجتماع الاستثنائي التاسع لوكلاء وزارات الصناعة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عُقد في... اقرأ المزيد

132

| 23 يونيو 2026

alsharq 3.3 مليار دينار الإيرادات المحلية في الأردن بالثلث الأول من العام الجاري

بلغت الإيرادات المحلية في الأردن في نهاية شهر أبريل 2026 حوالي 3308 ملايين دينار مقارنة مع 3307 ملايين... اقرأ المزيد

102

| 23 يونيو 2026

alsharq وزير الدولة لشؤون الطاقة يستعرض فرص التعاون في مجال الطاقة مع وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي

أجرى سعادة المهندس سعد بن شريدة الكعبي وزير الدولة لشؤون الطاقة، اتصالاً هاتفياً اليوم مع سعادة السيد رولاند... اقرأ المزيد

106

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية