رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

433

الوليد بن طلال يصرف مليون ريال مكافأة للاعبي الهلال

19 فبراير 2016 , 10:58م
الشرق
الرياض - وكالات

أعلن الأمير الوليد بن طلال، اليوم الجمعة، عن قيامه بصرف مكافأة مالية قدرها مليون ريال لنادي الهلال السعودي لكرة القدم بعد تتويجهم بلقب كأس ولي العهد.

ونشر الأمير الوليد بن طلال على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الانترنت تويتر تغريده، قال فيها: "بمناسبة فوز نادي الهلال بأول كأس باسم أخي ولي العهد الأمير محمد بن نايف أقدم مكافأة مليون ريال لنادي الهلال".

وكان الهلال قد تغلب على الأهلي 2/ 1 اليوم الجمعة، في المباراة النهائية.

اقرأ المزيد

alsharq كأس العالم 2026.. فرنسا تفوز على العراق بثلاثية نظيفة وتتأهل للدور الـ32

تأهل المنتخب الفرنسي إلى دور الـ 32 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026، بعد فوزه على نظيره... اقرأ المزيد

96

| 23 يونيو 2026

alsharq السفارة الهندية تحتفي باليوم العالمي لليوغا

نظمت سفارة الهند في قطر، بالتعاون مع المركز الرياضي الهندي (ISC)، المركز الثقافي الهندي (ICC)، منتدى الجالية الهندية... اقرأ المزيد

48

| 23 يونيو 2026

alsharq أدعم السلة يواجه تونس ودياً اليوم

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مع نظيره التونسي مساء اليوم على استاد نادي الغرافة الرياضي ضمن برنامجه... اقرأ المزيد

162

| 23 يونيو 2026

مساحة إعلانية