رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

497

مذكر آل شافي: الرهيب عاد لمكانه الطبيعي

18 أبريل 2015 , 05:22م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

أكد مذكر آل شافي مدير فريق الريان بأن الرهيب عاد لمكانه الطبيعي عقب التتويج بلقب دوري قطر غاز ليج، وقال بأنه كان يتوقع أن يحسم الرهيب اللقب قبل نهاية البطولة خاصة في ظل الأداء المميز الذي يقدمه الريان.

وطالب آل شافي جماهير الريان بمساندة الفريق في الفترة المقبلة خاصة في البطولة الخليجية التي يحتاج خلالها الرهيب لجماهيره الوفية، مقدما الشكر للجهازين الفني والإداري واللاعبين.

وعن مشاركته الفريق في كأس الأمير قال انه متفائل بالمشاركة في بطولة كأس الأمير وان الفريق عاقد العزم على تقديم الظهور بمستوى جيد مشيرا إلى أن طموح الريان كان الصعود والعودة لمكانه بين الكبار تحقق والآن طموحنا هو البقاء والمنافسة في دوري الدرجة الأولى وان شاء الله سنستعد جيدا في الفترة القادمة.

وأضاف أن السر الحقيقي فيما وصل إليه الرهيب هو روح الألفة والمحبة بين الجهاز الفني والإداري واللاعبين بالإضافة إلى الاستقرار الكبير في النادي سواء الإداري والفني فالكل يعمل في صمت ويؤدى واجبه على أكمل وجه فالكل يعمل من اجل الرهيب.

مساحة إعلانية