رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

1747

العنابي الأولمبي بالمجموعة الأولى آسيوياً

18 فبراير 2022 , 12:16ص
الشرق
عبد الناصر البار

سُحبت امس الخميس قرعة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في العاصمة الأوزبكية طشقند، وتقام هذه النسخة من البطولة في أوزبكستان خلال الفترة من 1 إلى 19 يونيو القادم، أوقعت القرعة منتخبنا الأولمبي ضمن منتخبات المجموعة الأولى بمشاركة أوزبكستان – البلد المضيف – وإيران وتركمانستان.

وأسفرت القرعة عن أربع مجموعات، وعن مواجهات عربية قوية، حيث جاءت المجموعة الثانية بتواجد منتخبات استراليا والأردن والعراق والكويت، فيما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات كل من كوريا الجنوبية وتايلاند وفيتنام وماليزيا، في حين جاءت المجموعة الرابعة بتواجد منتخبات السعودية والإمارات واليابان وطاجيكستان.

اقرأ المزيد

alsharq أسباير تحتفل بتخريج نجوم المستقبل الواعدين

احتفلت أكاديمية أسباير بتخريج الدفعة التاسعة عشرة من طلابها الرياضيين، البالغ عددهم 50 طالبًا من مختلف التخصصات، في... اقرأ المزيد

76

| 24 يونيو 2026

alsharq منصور الأنصاري الأمين العام لاتحاد الكرة: فخورون بإبراز الثقافة القطرية بطريقة حضارية في المونديال

خص منصور الأنصاري الأمين العام باتحاد الكرة الوفد الإعلامي بحديث مطول عن مشاركة العنابي ببطولة كأس العالم 2026،... اقرأ المزيد

110

| 24 يونيو 2026

alsharq العنابي في ليلة الإنجاز التاريخي

سيكون استاد لومن فيلد في مدينة سياتل الأمريكية بداية من الساعة العاشرة مساء مسرحا للقاء القمة والفرصة الأخيرة... اقرأ المزيد

130

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية