رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

551

"سدرة للطب" يدرب منتسبيه على القيادة

17 ديسمبر 2018 , 02:00ص
الشرق
الدوحة ـ الشرق

احتفى مركز سدرة للطب، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع والمتخصص في تقديم الرعاية الصحية للنساء والأطفال، بتخرّج الدفعة الأولى من برنامج «iLead» لتدريب القادة.

ويهدف البرنامج، الذي أقيم بالتعاون مع «هارفارد بزينيس ببلشينج» الذراع المؤسسي لكلية هارفارد للأعمال، إلى تعزيز المهارات القيادية لدى القادة الحاليين والمستقبليين في مركز سدرة للطب ومساعدتهم في تعزيز مهارات التواصل مع موظفيهم، وبناء ثقافة تنظيمية، والمساهمة بإيجابية في تحسين تجربة المرضى.

وشارك في البرنامج، الذي استمر على مدى 8 أشهر، نحو 100 مدير من أقسام المركز السريرية والبحثية والإدارية. وقال الدكتور عبدالله الكعبي، رئيس الإدارة الطبية في مركز سدرة للطب والمتحدث الرئيسي في حفل التخرج: «برنامج « iLead»، الذي أطلقناه بالتعاون مع «هارفارد بزينيس ببلشينج»، برنامجٌ فريد للغاية، لقد صممناه على نحو يخدم استراتيجيتنا التنظيمية وأهدافنا. إنه إنجاز رائع، ونحن فخورون بتخرّج الدفعة الأولى من المديرين الذين أتموا البرنامج. هذا البرنامج واحد من بين برامج عدة طورناها داخليًّا في مركز سدرة للطب أو بالتعاون مع مؤسسات رائدة، وهو انعكاس لالتزامنا بإتاحة أفضل الإمكانيات لكوادرنا لتعزيز مسارهم المهني والارتقاء بأدائهم».  

مساحة إعلانية