رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

175

وزير الخارجية يشارك في قمة العمل الإفريقية بالمغرب

17 نوفمبر 2016 , 12:14ص
الشرق
مراكش - قنا

ترأس سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية وفد دولة قطر المشارك في قمة العمل الإفريقية التي عقدت اليوم على هامش مؤتمر الدول الأطراف الثاني والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ "كوب 22" بمدينة مراكش المغربية.

وكان ضمن الوفد المشارك في القمة سعادة السيد محمد بن عبد الله الرميحي وزير البلدية والبيئة وسعادة السيد عبدالله بن فلاح الدوسري سفير الدولة لدى مملكة المغرب الشقيقة.

وتهدف القمة إلى توحيد الرؤى والجهود الإفريقية وتقديم نموذج تنموي يرتكز على التضامن والتنمية المستدامة والحفاظ على البيئة والدفاع عن المطالب المتعلقة بالتمويل ونقل التكنولوجيا.

اقرأ المزيد

alsharq رئيس الوزراء: مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران وضعت الأساس لوقف الحرب وتمهد لاتفاق نهائي

أكد معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أن مذكرة التفاهم... اقرأ المزيد

74

| 22 يونيو 2026

alsharq نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية في حكومة تصريف الأعمال في أفغانستان يجتمع مع سفير قطر

اجتمع سعادة السيد ملا عبدالغني برادار آخند نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية في حكومة تصريف الأعمال في أفغانستان،... اقرأ المزيد

96

| 22 يونيو 2026

alsharq السعودية تعرب عن تضامنها مع قطر إثر انفجار مصنع بمنطقة رأس لفان الصناعية

أعربت المملكة العربية السعودية عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر، إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس... اقرأ المزيد

154

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية