رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

712

وزير الخارجية يجتمع مع رئيس المعهد العالمي للنمو الأخضر

17 أغسطس 2018 , 05:49م
الشرق
الدوحة - قنا

اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ، اليوم ، مع سعادة السيد بان كي مون رئيس المعهد العالمي للنمو الأخضر، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى جمهورية كوريا.

جرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز الشراكة والتعاون بين دولة قطر والمعهد العالمي للنمو الأخضر.

وتعد دولة قطر من أوائل الدول التي ساهمت في دعم وتأسيس المعهد منذ إنشائه عام 2012.

اقرأ المزيد

alsharq فيديو| تشجيع منتخب مصر على المقهى مقدم على حريق ضخم !

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار حالة واسعة من الجدل، بعدما ظهر مشجعون، بينهم أحد أفراد... اقرأ المزيد

716

| 23 يونيو 2026

الشرق تقرير أممي: الاحتلال أعدم 20 ألف طفل فلسطيني

اتهمت لجنة التحقيق الأممية المستقلة المعنية بالأراضي الفلسطينية المحتلة إسرائيل بتنفيذ سياسة ممنهجة تستهدف الأطفال الفلسطينيين، مؤكدة أن... اقرأ المزيد

112

| 23 يونيو 2026

alsharq رئيس الوزراء الباكستاني يأمل في أن تؤدي مذكرة تفاهم بين إيران والولايات المتحدة إلى اتفاق دائم

أعرب شهباز شريف رئيس الوزراء الباكستاني، اليوم، عن ثقته بأن تؤدي مذكرة التفاهم الموقعة بين إيران والولايات المتحدة... اقرأ المزيد

98

| 23 يونيو 2026

مساحة إعلانية