رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

617

 صاحب السمو يهنئ ملك النرويج

16 مايو 2019 , 11:59ص
الشرق
الدوحة-قنا

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية تهنئة إلى جلالة الملك هارالد الخامس ملك مملكة النرويج، بمناسبة ذكرى يوم الدستور.

كما بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى جلالة الملك هارالد الخامس ملك مملكة النرويج، بمناسبة ذكرى يوم الدستور.

كما بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية تهنئة إلى دولة السيدة إرنا سولبرغ رئيسة الوزراء بمملكة النرويج، بمناسبة ذكرى يوم الدستور.

اقرأ المزيد

alsharq رئيس مجلس الوزراء يعزي خادم الحرمين الشريفين

بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تعزية إلى... اقرأ المزيد

98

| 28 يونيو 2026

alsharq مركز المشاف الصحي ينظم حملة للتبرع بالدم

نظم مركز المشاف الصحي التابع لمؤسسة الرعاية الصحية الأولية فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم والتوعية بارتفاع... اقرأ المزيد

46

| 28 يونيو 2026

alsharq قطر الخيرية ولجنة الإنقاذ الدولية تعززان شراكتهما الإنسانية في بنغلاديش

في خطوة استراتيجية لتعزيز الجهود الإنسانية والتنموية في بنغلاديش، وقّعت قطر الخيرية ولجنة الإنقاذ الدولية (IRC) مذكرة تفاهم... اقرأ المزيد

42

| 28 يونيو 2026

مساحة إعلانية