رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

209

ملتقى التعليم2014 ينطلق الإثنين القادم

16 أبريل 2014 , 04:28م
الشرق
عبدالله مهران

أكمل المجلس الأعلى للتعليم استعداداته لإقامة "ملتقى التعليم2014" خلال في الفترة من 21 – 23 أبريل الجاري بمركز قطر الوطني للمؤتمرات، والذي يتضمن العديد من الفعاليات التي تسهم في تسليط الضوء على أبرز المنجزات التعليمية خلال العام الدراسي.

وفي مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم بمقر المجلس، أكدت السيدة فوزية عبدالعزيز الخاطر مديرة هيئة التعليم، رئيسة اللجنة العليا للملتقى أن ملتقى التعليم أضحى حدثا تربويا وأكاديميا يتطلع للمشاركة فيه جميع أطراف العملية التعليمية، مشيرة إلى أنه يتضمن العديد من الفعاليات الهادفة إلى تعزيز روح الابتكار والإبداع لدى أبنائنا الطلبة بما يحقق رؤية قطر 2030.

وردا على سؤال من "الشرق" حول توقيت الملتقى وهل تمت مراعاة تزامنه مع اختبارات الشهادة الثانوية، أكدت مديرة هيئة التعليم أنه تم التنسيق مع هيئة التقييم في هذا الجانب، وأن التوقيت الذي تم اختياره يحقق أكبر مشاركة من جميع أطراف العملية التعليمية.

مساحة إعلانية