رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

247

جاريث بيل: سعيد بالعودة للتهديف وأتطلع لمواجهة برشلونة

16 مارس 2015 , 01:05م
الشرق
مدريد - وكالات

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب الويلزي جاريث بيل أعرب عن سعادته عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالهدفين اللذين أحرزهما مساء أمس الأحد في مرمى ليفانتي في إطار منافسات الدوري الإسباني.

وقال بيل عبر "تويتر": "أنا سعيد للغاية بعودتي لتسجيل الأهداف مرة أخرى وبتحقيق الفوز هذه الليلة وفي انتظار المرحلة القادمة من المسابقة"، في إشارة إلى المباراة المقبلة للنادي الملكي التي يصطدم فيها بغريمه التاريخي برشلونة في ظل الصراع الكبير بينهما على لقب بطولة الدوري الإسباني.

ونجح بيل أمام ليفانتي في تخطي مرحلة العقم التهديفي الذي لازمه طوال تسع مباريات، وقبل المرحلة الحاسمة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الذي يحل فيها ريال مدريد ضيفا على برشلونة في ملعب الكامب نو في مطلع الأسبوع المقبل، وهي المباراة التي ستحدد هوية صاحب اللقب في الموسم الجاري بشكل كبير.

اقرأ المزيد

alsharq اللجنة الأولمبية تحتفي باليوم الأولمبي

احتفت اللجنة الأولمبية القطرية، أول أمس الثلاثاء باليوم الأولمبي 2026 من خلال تنظيم بطولة للملاكمة لفئات الناشئين والشباب... اقرأ المزيد

98

| 25 يونيو 2026

alsharq تعيين الشيخ جوعان بن حمد في لجنة التضامن الأولمبي

نشر المجلس الأولمبي الآسيوي على منصاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي منشورا يهنئ فيه الشيخ جوعان بن حمد... اقرأ المزيد

284

| 25 يونيو 2026

alsharq مونديال 2026 يلهب جيوب المشجعين

يلهب مونديال 2026 المقام بالولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا جيوب المشجعين حيث أنه يعتبر هو الاغلى في تاريخ... اقرأ المزيد

90

| 25 يونيو 2026

مساحة إعلانية