رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

502

بحضور وزيرة الصحة وموظفي القطاع

القطاع الصحي يُدشن جداريات "تميم المجد"

15 يوليو 2017 , 09:19م
الشرق
الدوحة - الشرق

دشن القطاع الصحي جداريات "تميم المجد"، وذلك بمبني وزارة الصحة العامة، وبيت الضيافة بمؤسسة حمد الطبية ومبنى مؤسسة الرعاية الصحية الأولية، وذلك بحضور سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزير الصحة العامة، وقيادات وموظفي القطاع الصحي .

يأتي التدشين في إطار تجديد العهد والولاء للقيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدي- حفظه الله .

وشهدت الجداريات إقبالا كبيرا من موظفي وزارة الصحة العامة ومؤسسة حمد الطبية ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية من المواطنين والمقيمين الذين تباروا في تزيينها بعبارات الولاء للوطن وللقيادة الرشيدة، وتعبيراً عن انتمائهم لدولة قطر والاصطفاف الوطني خلفها والدعم الكامل لها في مختلف الظروف .

وزيرة الصحة خلال توقيعها على الجدارية

د. حنان الكواري وقيادات القطاع الصحي

اقرأ المزيد

alsharq العقيد محمد الخاطر: تهديد المخدرات لم يعد يقتصر على أساليب التهريب التقليدية

اعتبر العقيد محمد عبدالله الخاطر مدير عام مركز المعلومات الجنائية لمكافحة المخدرات لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أن... اقرأ المزيد

34

| 25 يونيو 2026

الشرق قطر تشارك في اجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات

شاركت دولة قطر في الاجتماع الثالث للجنة الدائمة لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات (2025 - 2028) بدول... اقرأ المزيد

58

| 25 يونيو 2026

alsharq اتحاد كأس الخليج يعلن إطلاق كأس السوبر الخليجي للأندية 2026

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عن إطلاق بطولة كأس السوبر الخليجي للأندية 2026، والتي ستجمع بين... اقرأ المزيد

106

| 25 يونيو 2026

مساحة إعلانية